شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض جعلت من أمر حصولك على مجالس وكنب نظيفة من الأمور الممكنة، بل هي قادرة على تعقيم تلك القطع للتخلص مما يختبئ بها من الفيروسات والفطريات التي تتسبب في انتشار مثل تلك الروائح الكريهة الناتجة عن إهمال التنظيف لفترات طويلة هذا وتجد أن المجالس بطبيعتها لا تكشف الكثير من أثار البقع بقدر ما تخبئه في فرش التنجيد والأنسجة الداخلية التي تتجمع بها البقع حتى تتعفن وتتلوث بشدة لذلك لابد من إخضاع تلك القطع للتنظيف العميق حسب المعايير والإجراءات التي تضمن سلامة الأقمشة وتحفظ الألوان كل هذا نضمن حصولك عليه مع أقوى شركة تنظيف مجالس بالرياض والمملكة التي تخدم كل المدن والأحياء مع الفروع المنتشرة بكل مكان، لنكون الأسرع دائماً في مساعدتك حتى خلال المناسبات والأعياد.

افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

  • بالرغم من الحرص الدائم على حفظ سلامة المجالس والكنب من الأوساخ والشوائب والبقع المختلفة، لكن وقوعها خلال فترة معينة هو أمر حتمي بالتأكيد.
  • ذلك لأن هنالك مسببات عدة منها لعب الأطفال المتواصل والوقوف على المجالس بالأقدام المتسخة.
  • كذلك سكب العصائر وإيقاع الأطعمة الدهنية والزيوت تترك بقع واضحة عنها، إلى جانب بقع الحبر أو نقاط الدم والتصاق العلكة.. وغيرها من الأوساخ التي تشوه مظهر المجالس.
  • وحتى في حالة المحافظة على نظافتها ما تزال قلة التهوية قادرة على رفع الرطوبة وبالتالي جذب الحشرات والآفات إلى الأماكن الضيقة بالمجالس.
  • لذلك حاجتك إلى خدمة متخصصة في التعامل مع المجالس والفرش المصنوع منها أمر في غاية الأهمية.
  • ونضمن إليك بالمقابل احترافية مذهلة تظهر في التعامل مع كل المجالس سواء الصوف، الحرير، الجوت، الكتان، البوليستر.. إلخ من الأنواع التي نعيدها نظيفة برائحة عطرة.

خدمات شركة تنظيف مجالس بالرياض

لأن هنالك خامات متعددة يمكن أن تكون عليها المجالس تجد أنه من المهم قبل تنفيذ أي عملية هي تحديد ومعاينة الخامة المصنع منها سواء كانت طبيعية أو صناعية.
ونضمن أن شركة تنظيف مجالس بالرياض تمتلك الخبرة السابقة في التعامل مع كل خامات المجالس التالية:

تنظيف مجالس الصوف بالرياض:-

  • تعبر تلك الأنواع عن الفخامة والرقي لأي مكان تتواجد به؛ وهذا ما يجعل من تواجدها في المكاتب والشركات أمر حتمي بسبب طبيعتها الرسمية التي تضيفها لتلك الأماكن.
  • أما فيما يتعلق بمهمة تنظيفها ستجد أن فريق العمل يختار طريقة لا تعتمد على الغسيل والشطف بالمياه.
  • ذلك لأن المياه الزائدة قد تتسب في انكماش لخامة الصوف، ولهذا يتم الاعتماد إما على المياه المقطرة أو أجهزة البخار التي تحافظ على الألوان والخامة.

تنظيف المجالس القطيفة بالرياض:-

  • لتلك الأنواع طابع يختلف عن سابقتها من حيث تنوع الألوان والأشكال والملمس الناعم الذي تأتي عليها فيما يجعلها من التصاميم المنتشرة بالمنازل والبيوت.
  • لكن تجد أن تنظيفها ليس بالأمر البسيط بسبب قدرة تلك الخامة على امتصاص المياه بكميات كبيرة، غير أن المنظفات غير المناسبة قد تزيل نعومة ملمسها.
  • بالتالي يخصص أفراد العمالة منظفات ملائمة تضاف لأجهزة الضغط البخارية حتى تزيل مناطق البقع، مع الحرص على إعادة تنعيم سطح المجلس بعد التجفيف والتعقيم.

تنظيف مجالس الحرير بالرياض:-

  • قلما تجد من يختار الحرير في تصميم المجالس بسبب صعوبة العناية بتنظيف تلك الخامة الاستثنائية نظراً إلى أنها تتلف بسهولة إذا استخدمت حرارة زائدة أو منظفات غير ملائمة.
  • لذلك تهتم شركة تنظيف مجالس بالرياض بتوفير عمالة ماهرة لها الخبرة في التعامل مع تلك الخامة، مع الامتناع عن استعمال أي طرق تنظيف ترتكز على الغسيل المفرط بالمياه حيث تتسبب المياه في إضعاف خامات الحرير بشكل ملحوظ.
  • كذلك إذا تم استعمال جهاز البخار يراعى ألا تتجاوز درجة الحرارة عن 115 درجة للتأكد من سلامة المجالس.
  • لهذا قد نفضل التنظيف بالرغوة الجافة لهذا النوع مع التأكد أن المنظفات غير قلوية لنضمن الحفاظ على الألوان وأنسجة تلك الخامة.

تنظيف مجالس الكتان بالرياض:-

  • هذا النوع يتم اختياره بكثرة بسبب قدرة التحمل الكبيرة التي يتمتع بها ضد الأوساخ، لذلك تتزين به غرف المعيشة والضيوف بالمنازل حيث يضيف إليها الأناقة والجمال مع المقاومة العالية للبكتريا والروائح غير المحببة.
  • لكن في وقت ما يحتاج إلى التنظيف العميق وهو ذاك الذي تعتمد خلاله الشركة على نوعية خاصة من المنظفات القلوية بمعدل 11- 13 PH باستعمال طريقة المياه المقطرة للتنظيف.

تنظيف مجالس البوليستر والنايلون بالرياض:-

  • أصبحت الخامات الصناعية المصنع منها المجالس أكثر انتشاراً بسبب المقاومة الكبيرة ضد الأوساخ والبقع التي تمتلكها.
  • إلى جانب المتانة وقدرة التحمل بالمقارنة مع الخامات الطبيعية السابقة، كما أنها الأسهل خلال التنظيف حيث يمكن استعمال أكثر من طريقة مختلفة منها الأجهزة البخارية أو الرغوة الجافة والتنظيف اليدوي حسب درجة التبقع والأوساخ التي تشوه أناقة تلك المجالس.

ارخص شركة تنظيف مجالس بالرياض

  1. شركة تنظيف مجالس بالرياض مع اختلاف خامات المجالس تجد أن هذا يشكل صعوبة أمام غير الخبراء في تحديد آلية التنظيف السليمة التي تحافظ عليها من البهتان وتفتل الأنسجة والوبرة.
  2. غير أنك تنفق بتلك الحالة أموال دون فائدة بتعاقدك مع شركة غير احترافية تعمل لحصد الربح المادي بدون الاهتمام بجودة النتائج.
  3. لهذا تحتاج للبحث بدقة عن الشركة التي تمتلك السمعة والشعبية بما توفره من نتائج ممتازة لك خدمات التنظيف التي تتوافر لديها.
  4. لكنك بالضرورة إذا كنت وصلت إلى هذا المقال لن تحتاج لإجراء المزيد من البحث لأنك بالمكان الصحيح الذي يمنحك أعلى درجات الجودة والفعالية بكل الخدمات.
  5. والأهم هو أننا لا نبحث مطلقاً عن الربح المادي بقدر السعي خلف الخدمة الممتازة التي ترضي كل عملائنا الكرام.
  6. لذلك يمكنك الاتصال والحجز لتجد بانتظارك أفضل الخدمات مع أسعار مناسبة ومعقولة تصل حتى 30% حسب عدد المجالس والكنب التي تحتاج لتنظيفها بالمرة الواحدة.

مميزات افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض يتعامل مع شركتنا قاعدة كبيرة للغاية من العملاء بكل أنحاء المملكة، وهذا بسبب الوثوق التام في جودة الخدمات والمحتوى العام المقدم والمكلل بقدر هائل من المميزات التي تضم كلاً مما يلي:

  1. يعمل تحت مظلتنا أسطول من العمالة المتخصصة لتنفيذ الأعمال التنظيفية لكل أنواع وخامات المجالس وفقاً للأسس السليمة التي يتم تدريبهم عليها.
  2. كل ما يستخدم من منظفات يتمتع بالفعالية القصوى في التخلص النهائي من البقع والشوائب التي تشوه المجالس والكنب.
  3. كما إن تلك المنظفات بنفس الوقت تم ترخيصها من وزارة الصحة فيما يشير إلى أنها متكونة من مواد صديقة للبيئة ولا خطر يذكر منها على البيئة أو الإنسان.
  4. اعتمادنا على الأجهزة وماكينات التنظيف المتطورة لا غنى عنه بسبب سهولتها وسرعتها في إنجاز المهمة بالشكل المثالي.
  5. لدينا تنوع في تقنيات وطرق العمل؛ لكن بالمجمل جميعها يحقق عامل الجودة في التنظيف بدون بهتان للألوان أو إضعاف للخامات.
  6. تنتشر عشرات الفروع التي تحمل تحت مظلة الشركة بكل ضواحي ومحافظات الرياض حتى نكون الأسرع في الخدمة خاصةً بالأوقات العاجلة.
  7. أما عن الأسعار فهي الأرخص مع توفير عدد دوري من العروض الترويجية والخصومات الضخمة التي يمكنك الاستفادة منها كل مرة.

اقرا ايضا: شركة تنظيف نجف بالرياض

شركة غسيل مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض يتمتع عناصر العمالة بخبرة سنوات عديدة بمجال نظافة وغسل المجالس فيما يزيح الخوف المرتبط باختيار أنسب طرق التنظيف.لكن بكل مرة يحرص أفراد العمالة الفنية على مراجعة تعليمات الغسيل والتنظيف المرفقة بالكود الأصلي للمجالس مع تجربة آلية التنظيف على قطعة صغيرة غير ظاهرة للتيقن من أنها فعالة ولا تتسبب في أي ضرر بالمجالس.مع العلم أن الكود المرفق بالمجالس يأتي في شكل أرقام قد لا يمكن للعميل معرفة معنى أياً منها ويسرنا توضيحه إليك، حيث تدل كلاً منها على التالي:

  1. حرف S:- يشير إلى قابلية تنظيف المجلس بالمذيبات والمنظفات الكيميائية المناسبة وهي طريقة فعالة إن كانت المجالس من البوليستر أو الأوليفين وغيرها من الخامات الصناعية.
  2. حرف W:- تشير إلى قابلية تنظيف هذا النوع بالمياه المقطرة أو البخار وهي الأفضل بالنسبة للمجالس المصنعة من القطن، الكتان، أو الصوف لتضمن سلامة ألوانها الأصلية خاصةً إن كانت فاتحة.
  3. حرفي WS:- يجمع في ذلك بين قابلية استعمال المنظفات مع البخار والمياه المقطرة، وهي فعالة إن كان المجالس مصنع من خامات مختلطة ما بين الطبيعية والصناعية.
  4. حرف X:- لهذا النوع بالتحديد لا يمكن استعمال سوى الطريقة الجافة في التنظيف كما في حالة مجالس الحرير.

خطوات عمل شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض يمر أفراد العمل بالشركة لعدد من التدريبات المختلفة التي دور حول تنمية القدرات والمهارات مع اتباع أحدث تقنيات غسيل المجالس بالرياض، بالتالي خلال العمل في منازل عملائنا يتم وضع خطة مدروسة تقوم على اتباع الخطوات التالية:

  1. على الفني البدء في فحص حالة المجلس بدقة لتحديد نوع الخامة المصنع منها وطريقة التنظيف المدون على الكود.
  2. كما يبدأ في الاختبار إذا كانت الطريقة السابقة فعالة بدون أي خطورة على ألوان المجلس وأنسجته أم لا.
  3. بعد ذلك يبدأ التنظيف الفعلي باستخدام المكنسة الكهربائية للعمل على شفط كل ذرات الغبار والأتربة التي تتركز خاصةً في الأماكن الضيقة وأسفل المجلس.
  4. بالخطوة التالية يتم العمل على معالجة مناطق البقع باستعمال المنظفات المناسبة إلى أن تزول نهائياً.
  5. بمجرد الانتهاء من المعالجة الأولية يتم تشغيل ماكينات الضغط البخارية مع ضبط درجة حرارتها وقوة الضغط الواقعة على المجلس.
  6. بسهولة يتم تمرير الماكينة على كل أجزاء المجلس لتنظيفها من الأعماق حتى تزول كل البقع والشوائب وآثار العفن الداخلي بالأنسجة.
  7. يستمر الفني الماهر بمتابعة أعمال التعقيم عبر إضافة مطهرات سواء من الكحول أو الكلور بنسب محددة للغاية لها القدرة على إبادة أي تواجد للجراثيم والآفات.
  8. كما يتم تنعيم المجلس لاستعادة ملمسه الناعم ومظهره الأنيق ثم تضاف مواد معطرة بروائح منعشة يختارها العميل مع تركه تحت تهوية جيدة حتى يجف.

شركة تنظيف مجالس بالبخار بالرياض

  • بالرغم من تعدد ما توفره إليك شركة تنظيف مجالس بالرياض من أساليب التنظيف الحديثة مثل الرغوة الجافة ودريل التنظيف والفرك اليدوي بالمنظفات والأدوات المناسبة.
  • لكن منذ ظهور ماكينات البخار وتم العمل بها على تنظيف المجالس والكثير غيرها من الأسطح والمفروشات.
  • ذلك لأن تلك الأجهزة تعمل على رش البخار بعد ضبط مستوى الحرارة ونسب مواد التنظيف به على السطح المستهدف حتى تتغلغل عميقاً في أنسجة المجلس.
  • بهذا يمكن إذابة أي روابط بين مسامات البقع لإزالتها بنسبة 97% ليجعل من السهل شفطها بالمجفف فيما بعد.
  • بالإضافة إلى تلك الحرارة المتصاعدة من الجهاز لها الفضل في توفير دور تعقيم مضاعف عبر إبادته للحشرات الدقيقة والآفات وحتى الفيروسات المختبئة بالمجالس.
  • علاوة على أن هذا الجهاز يستعمل بفعالية لكل أنواع المجالس باختلاف الخامات بين الصناعية والطبيعية أو كليهما لتوفر وقت التنظيف.
  • إذ لا يستهلك أي كميات مفرطة للمياه في التنظيف وهو ما يجعلها تجف في وقت قياسي حتى يصلح استخدام المجلس في نفس اليوم.
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض

نصائح شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض هل تساءلت يوماً عن الطرق البسيطة والسهلة التي يمكنك تنفيذها لضمان نظافة المجالس أطول فترة ممكنة!؟ نثق تماماً أن البحث على الإنترنت قد يوفر حلول مختلفة يمكن اتباعها في التنظيف، لكن هل تثق في أن جميعها سليم 100% فلا يسبب أي ضرر للمجالس؟ تلك بالتحديد هي المشكلة التي تواجه عملائنا، ولذلك ننشر الوعي بالطرق السليمة التي تضمن أطول حماية ممكنة للمجالس، فما عليك سوى اتباع نصائحنا التالية:

  • يمكنك يومياً أو مرة أسبوعياً تنظيف المجلس مما تراكم عليه من أتربة وغبار بسبب سهولة تنفيذ هذا عبر استعمال المكنسة الكهربائية.
  • كلما أسرعت في التعامل مع أي بقعة عند حدوثها لا تسمح لهذا بذلك أن تجف أو تتغلغل في أنسجة المجلس.
  • هنالك طرق عدة تختلف باختلاف نوع البقعة يمكن تنفيذها للتنظيف منها استعمال الصودا وملح الطعام للتخلص من بقع الشحوم والدهون التي تعمل ذرات الملح على امتصاصها من المجلس.
  • يجب الحرص على تعريض المجلس للتهوية الجيدة كل فترة للتأكد من تخلصه مما يعاني منه من روائح كريهة ورطوبة زائدة.
  • كما إن أشعة الشمس التي تُسلط على المجلس خلال التهوية لها القدرة على قتل الحشرات والآفات الدقيقة والتخلص من العفونة الداخلية بالمجلس.
  • من الأفضل إذا وضعت أغطية ومفارش على المجلس لتمتص البقع والأوساخ وتمنع وصولها إلى المجلس.
  • لتلميع الأجزاء الخشبية من المجلس يمكن استعمال محلول من الماء مع الخل حيث يعيد إليه لمعان مميز.

اسعار شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض خدماتنا غير مقتصرة على فئة معينة من العملاء أو منطقة بعينها ضمن أحياء الرياض، بل نعمل لخدمة كل أهالي الرياض على مدار 24 ساعة وحتى خلال عطلة نهاية الأسبوع.كما نقدم خدماتنا بشكل استثنائي في الأوقات الطارئة والعاجلة التي تصلنا طوال الأسبوع، مع سرعة في استلام الحجوزات وتجهيز المعدات والشاحنات والعمالة التي تحتاج إليها كل عملية.لذلك لا يمكن وضع سعر ثابت وتسعيرة واحدة عن كل خدماتنا لأنها تختلف بشكل كبير حسب معايير عدة منها:

  • نوع المجلس والخامة المصنوع منها.
  • حجم المجلس الذي يحتاج للتنظيف.
  • عدد قطع المجالس التي تحتاج لتنظيفها بالمرة الواحدة.
  • حالة المجالس نفسها ودرجة تأثرها بالأوساخ والبقع المنتشرة عليها.
  • كل تلك المن المعايير الجوهرية التي تتغير كل مرة، لكن ما نتفق عليه نحن وعملائنا الكرام هو قيمة الخصومات المفاجئة التي تبدأ من 15%.
  • كما هنالك عروض ترويجية إضافية مثل تنظيف المجالس وحصولك على خدمة تنظيف الموكيت أو السجاد أو الأرضيات بشكل مجاني لتضمن نظافة الغرفة المتواجدة بها قطع المجالس بالكامل.

أرقام شركة تنظيف مجالس بالرياض

  1. من أفضل ما قدمته شركة تنظيف مجالس بالرياض هو الفريق المتكامل من خدمة العملاء الذي يعمل في نظام مناوبات لتغطية الخدمة على مدار 24 ساعة.
  2. بالتالي يتم استقبال كافة الاتصالات على الرقم الذي نوفره بالموقع، كذلك نستقبل كافة الرسائل النصية على الواتساب أو إذا تواصلت معنا على فيس بوك، لينكد إن، تويتر ستجدنا في خدمتك على الفور.
  3. لذلك لا تتردد وسارع لتحصل على خدمة مثالية تسترد منها جمال وأناقة المجالس مهما كانت الخامة المصنوعة منها، بالتالي سارع في اتصالك لحجز خدماتنا الآن.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب