شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض تواكب كل ما هو جديد من متغيرات وتطورات بمجال العزل بأنواعه هدفاً في توفير الحماية القصوى للمواطنين بكل مدن ومحافظات الرياض وضواحيها، إذ تختار أجود الخامات التي تمنحك نتائج ممتازة من حيث مقاومة الحرارة والرطوبة والتسربات المائية وغيرها من عوامل الحماية التي تعزز بها الأسطح المختلفة التالي تحصل على العازل المثالي بالسعر الأفضل فقط من خلال شركتنا التي تبحث عن أفضل الخيارات للعملاء من كل الفئات، مع اتباع النصائح والإرشادات العامة التي توصي بها الجهات المختصة.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

  • شركة عزل فوم بالرياض لطالما كان المناخ العام في المملكة يشكل تحدياً كبيراً أمام المواطنين بسبب طبيعته الصحراوية التي ترتفع درجات الحرارة بها بشكل كبير خلال الصيف.
  • وقد سبق أن سجلت الوكالة الأمريكية للمحيطات مؤخراً أن درجات الحرارة حالياً بالمملكة هي الأعلى منذ ما يزيد عن 100 عاماً بحيث يمكن أن تتجاوز 70 درجة مئوية.
  • بالتالي يرفع هذا من معدلات الخطورة التي تتعرض لها أسطح المباني والتي تقلل من عمرها الافتراضي بشكل كبير.
  • غير أن الحاجة إلى استهلاك الطاقة الكهربائية قد ازدادت بما يزيد عن 70% عن الاستهلاك الطبيعي بالسنوات الأخيرة بسبب تشغيل المكيفات وأجهزة التبريد والمراوح.
  • لذلك في سبيل معالجة تلك المشكلة شددت وزارة التشييد والبناء بالمملكة على ضرورة تطبيق عازل الفوم على الأسطح المتنوعة بطبقة يصل سُمكها إلى 3 سم على الأقل.
  • مع العلم أن هنالك أنواع عدة أخرى من العوازل الفعالة؛ لكن ما يزال الفوم بأنواعه هو ما يمتلك المواصفات القياسية القصوى التي تحقق عوامل الأمان.
  • ويسرنا في أفضل شركة عزل فوم بالرياض اتباع القوانين والإجراءات القياسية لمنحك خدمة متكاملة بضمانات طويلة تمتد لأكثر من 10 سنوات يكون خلال العازل بنفس جودته الأصلية خلال التركيب.

لماذا تحتاج لطلب خدمات شركة عزل فوم بالرياض؟

شركة عزل فوم بالرياض أسباب عدة تتعرف منها على زيادة الطلب الدورية على تنفيذ أعمال العزل للجدران والأسطح والحمامات والخزانات والمسابح ولغيرها من الأماكن. وهذا لأن العازل من وسائل المعالجة لكثير من المشاكل التي تتعرض لها تلك الأسطح، ومن أبرز تلك الأسباب كلاً من:

  • الارتفاع الكبير في درجات الحرارة الناتج عن أشعة الشمس التي تتعامد يومياً على الأسطح المكشوفة فيما يجعل من تلك الحرارة تتسرب إلى باقي أجزاء البناء.
  • بالتالي يتسبب هذا التسرب في تشققات عدة بالجدران والأسقف ناتج عن زيادة الجفاف والرطوبة.
  • كما ترتفع فواتير الكهرباء شهرياً بشكل حاد وهو ما ينتج عن التشغيل المتواصل للمكيفات.
  • كذلك ترى أن الأسطح معرضة بنفس الوقت لتساقط الأمطار والسيول شتاءً أو تسربات الخزانات العلوية الطارئة.
  • لذلك هنالك خطورة كبيرة من حدوث التسربات المائية والتي بوصولها إلى البنية الداخلية للبناء يجعلها أكثر ضعفاً وتهالكاً فيما يعرضها للانهيار.
  • بشكل عام يصبح العمر الافتراضي للبناء الذي تعيش أو تعمل به أقل بكثير من المتوقع، ليأتي العازل المناسب لعلاج تلك المشاكل جميعها.

أقرأ أيضا : شركة عزل خزانات بالرياض

عزل فوم بالرياض

  • شركة عزل فوم بالرياض منذ القدم سعى الإنسان بطبيعته إلى حماية المكان الذي يعيش به وهذا ما يرجح ظهور العوازل التي بدأت باستعماله الخص مع الطين ثم البلاستيك ومن بعدها الخيش والمازوت وأنواع عدة من العوازل.
  • ذلك إلى أن ظهرت أهمية عازل الفوم الذي يتكون من خليك قوي يجمع بين مادة “الأسيوسنايت مع البوليول السائل” بتركيزات ونسب معينة يتم خلطها ببعضها البعض تحت أيادي خبراء ومتخصصين.
  • حيث ترى أن اختلاف التركيز قادر على تغيير شكل العازل والصورة التي يكون بها ما بين الشكل الرغوي أو السائل أو الصلب في شكل ألواح تتلاءم جميعها مع أنواع الأسطح المتنوعة.
  • لذلك يزداد الطلب على خدمات شركة عزل فوم بالرياض نظراً إلى توفير شركتنا لأجود الخامات الأصلية التي تحقق عامل الجودة والاستمرارية الطويل للعازل.

ارخص شركة عزل فوم بالرياض

  • بالأساس ترى أن الجميع يختار عازل الفوم بسبب أسعاره المناسبة لكل الفئات؛ حيث سعر المتر الواحد منه أقل بكثير من أنواع أخرى من العوازل.
  • لكنه قادر على تقديم مميزات جبارة دون الحاجة إلى زيادة سٌمك الطبقة الواحدة من العازل على الأسطح المستهدفة.
  • بالتالي ترى أن تكلفة تطبيق هذا النوع منخفضة بشكل عام، ولكن مع شركتنا يمكنك الحصول على التكلفة الأقل بين المنافسين.
  • إذ تتوافر لدينا دورياً باقة متنوعة من أقوى الخصومات التي ننفرد بها بشكل استثنائي حيث تتجاوز 30% ومتاحة لكل عملائنا الجدد أو الحاليين.
  • والمفاجأة الأكبر أن جودة خدماتنا لا غبار عليها لأنها مقدمة بضمانات سارية وحقيقية حفاظاً على عامل المصداقية الذي تتميز به شركتنا.

مميزات عزل الفوم في الرياض

شركة عزل فوم بالرياض من خلال رش مادة الفوم عبر مسدس وأجهزة خاصة بالرش السريع تضمن حصولك الأسطح والأرضيات المختلفة على كل مزايا هذا العازل التي تظهر في النقاط التالية:

  1. يعمل بشكل مذهل على حماية المباني المختلفة من خطر أشعة الشمس الساقطة عليها وما ينتج عنها من مخاطر وأضرار.
  2. بالتالي له القدرة على التوفير من الاستهلاك المعتاد للطاقة الكهربائية بمعدل يزيد عن 70% فيما يقلل من الفواتير المدفوعة بسبب الاستغناء عن المكيفات.
  3. بنفس الوقت تجده عازل ثنائي له القدرة على توفير حماية قصوى ضد التسربات المائية لأنه عازل مائي فعال بسبب المسامية الضيقة بين جزئياته.
  4. علاوة على أنه مناسب لكل أنواع الأسطح الصلبة منها أو الألومنيوم والخشبية والإسمنتية والمعدنية… وغيرهم.
  5. لن يشكل أي خطر على السطح بعد تطبيقه لأنه يتمتع بخفة الوزن؛ أي يسهل التحكم بطبقات السماكة والكثافة دون أي قلق من تسببه في حمل زائد على السطح.
  6. المواد المصنع منها الفوم باختلاف أنواعه جميعها أمنة 100% على البيئة فيما يجعلها أكثر أماناً للإنسان.
  7. كما إن قواه ومتانته تمنحه عمر افتراضي أطول بالنسبة لباقي العوازل حيث تدوم فعاليته لأكثر من 10 سنوات.
  8. خلال تلك الفترة الطويلة تجده يتمتع بمقاومة عالية للرطوبة وغزو الحشرات والفطريات حيث لا يتأثر بها.
  9. وبالطبع سعره مناسب للجميع إذ تجده الأقل إذا ما قُورن بسعر المتر من العوازل الأخرى.
شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

بالنظر إلى الأهمية الكبيرة التي تمثلها العوازل بات لا غنى عنها لكل الإنشاءات والمباني المشيدة أو التي ما تزال في طور التشييد. إذ من المهم لجميعها الحصول على خدمة شركة عزل فوم بالرياض التي تسمح بمقاومة الحرارة العالية التي تعاني منها كل أحياء الرياض.لكن من المهم مراعاة الاشتراطات والمعايير التي تتحدد بها عملية العزل حسب طبيعة الأسطح، حيث تتبع الشركة فحص ومعاينة كل سطح قبل تركيب عازل الفوم عليه وفقاً للتالي:

عند عزل الأسطح المعدنية:

  • يتم التأكد من أن السطح المستهدف جاف تماماً بعد التنظيف وإزالة الأوساخ والشوائب.
  • يراعى الحرص على أن السطح المعدني سليم ويخلو من الثقوب؛ وفي حالة تواجد ثقوب وشروخ يتم لحامها وإصلاحها.
  • كذلك عليه أن يخلو من علامات الصدأ التي يتم علاجها بمعالج الصدأ حتى لا تؤثر على جودة وفعالية العازل.
  • ومن الأمن أن يكون السطح يصلح لصعود فريق العمل فوقه لتنفيذ عملية العزل بكل أمان.

عند عزل الأسطح الخرسانية:

  • من الأفضل التأكد من نظافة السطح وخلوه من الشوائب والغبار والأتربة حتى يكون مستوى تماماً قبل تطبيق العازل عليه.
  • يراعي الحرص على جفاف السطح تماماً وخلوه من الزيوت والشحوم أو أثار المواد الحمضية التي تقلل من فعالية العازل عند رشه.

عند عزل الجدران:

  • تتأكد شركة عزل فوم بالرياض من تطبيق العازل على سطح متماسك سواء قبل المحارة أو بعد ذلك طالما كان متساوي.
  • إلى جانب الحرص على نظافة الجدران وإزالة ما بها من زوائد المحارة والمونة الخرسانية.
  • التأكد مسبقاً أنه قد تم الانتهاء كلياً من تركيب وصلات الكهرباء وأجهزة التكييف قبل تطبيق مادة العزل.

خطوات عمل شركة عزل فوم بالرياض

بكل خدماتنا ترى الجدية والالتزام في وضع الخطط الاستراتيجية التي نضمن من خلالها استمرارية ما نقدمه، ولذلك يتم معاينة وفحص الأسطح بدقة وبناءً على البيانات التي يتم جمعها يتبع الخبراء الخطوات التالية خلال التنفيذ:

  1. حسب نوع السطح يتم أولاً تنظيفه بعناية وإصلاح كافة العيوب من الشروخ والثقوب أو تراكم الشوائب والأوساخ.
  2. يبدأ الفني بخلط مكونات الفوم في خلاطات خاصة تتوافر في ساحة العمل بتركيزات يحددها المشرفين عن كل عملية.
  3. يستخدم بعد هذا مسدسات مجهزة للبدء في رش الفوم بُسمك معين من 3 إلى 5 سم للطبقة الواحدة.
  4. هذا ومن الممكن أن يرى الفني بالاتفاق مع العميل على أهمية رش عدة طبقات متتالية حسب مقدرة تحمل السطح.
  5. بمجرد جفاف الطبقة الأخيرة من العازل يتم طلائها بمادة الأكريليك حيث أنها عازل يعزز من قوة عازل الفوم الأساسي ويقدم حماية إضافية ضد المياه والرطوبة.
  6. هذا ويمكنك التأكد من حصولك على المتابعة المجانية من الخبراء للتأكد من فعالية العازل واختباره للتحقق من متانته.

شركة عزل شينكو بالرياض

  • شركة عزل فوم بالرياض لطالما كانت الأسطح المعدنية هي الأكثر احتياجاً إلى العزل الحراري؛ وهذا ما يرجع إلى أن المعادن في حد ذاتها من نواقل وموصلات الحرارة مقارنةً مع الأسطح الخرسانية.
  • وعادة ما تتواجد تلك الأسطح في المصانع أو مزارع الدواجن والماشية وبالعديد من الإنشاءات والمباني الأخرى.
  • كما أنها بكثير من الأوقات تتعرض للخطر ومشاكل الصدأ أو تكون الثقوب وفقدان الصلابة والمتانة بفعل حرارة الشمس.
  • لذلك يتم الرجوع إلى العزل بالفوم بدلاً من أي عوازل أخرى بسبب انخفاض تكلفته الأساسية ما يقدمه من حماية مضاعفة ضد انتقال الحرارة أو تهريب المياه والصوت العالي.
  • إلى جانب أن الفوم بالرغم من شكله الرغوي إلا أنها الأكثر التصاقاً وتماسكاً على تلك الأسطح؛ غير أنه يعالج المشاكل التي تظهر عليها ويقويها لسنوات عدة.

مميزات افضل شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض قد تكون هنالك شركات عديدة منتشرة بالرياض لتقديم خدمات العزل بأنواعها، لكن نضمن دائماً أننا الشركة الوحيدة التي حازت على السمعة الطيبة والصيت العالي بفضل تعدد المميزات الفائقة بكل المهام التي نعمل عليها، وتضم في ذلك كلاً من:

  1. مجموعة كبيرة من كوادر العمالة الفنية الأكثر تخصصاً وخبرة بكيفية تطبيق العوازل بأنواعها على الأسطح المختلفة حسب المعايير القياسية.
  2. نختار عازل الفوم من أجود الخامات الأمريكية العالية لنعمل على تطبيقه لكل الأسطح سواء في الحمامات، الجدران، الخزانات، المطابخ، الأرضيات، المسابح… وغيرها.
  3. إلى جانب أننا نوفر أشكال أخرى من طرق وأساليب العزل المائي والحراري بتشكيلة من العوازل المستوردة ذات القدرات العالية للحماية من التسريبات المائية والحرارية.
  4. نقدم خدمات المتابعة عبر الزيارات الدورية لمدة 3 أشهر على الأقل والهدف منها هو التأكد من سلامة الأسطح بعد عزلها.
  5. تتكاتف الشركة نحو تنفيذ خدمة مثالية مع اتباع المصداقية في التعامل والأمانة في وضع التكاليف المعقولة والمناسبة عن كل خدمة.
  6. مستوى خدماتنا دائماً من الطراز الرفيع وبالرغم من هذا ما تزال فرصة حصولك على التخفيضات والخصومات التي تزيد عن 30% ممكنة بكل مرة تتواصل معنا.

شركات عزل فوم بالرياض

توفر شركة عزل فوم بالرياض لعملائها الكرام كل أشكال الفوم المختلفة لكي لا تبحث طويلاً في أي مكان أخر، حيث نوفر إليك أقوى الأنواع المتفاوتة في القالب والصلابة والقدرة على تحمل الأعباء والصدمات والتغيرات الجوية، علماً بأن الأنواع التي نوفرها إليك تضم التالي:

عزل فوم بولي يوريثان بالرياض:-

  • هنالك أكثر من شكل وقالب مختلف يمكن أن يكون عليها هذا النوع، حيث أنه مصنوع من مواد عضوية قابلية للتشكيل.
  • بالتالي يمكن أن يستخدم في صورة ألواح بمقاسات قابلة للتعديل لتتلاءم مع شكل السطح المستهدف.
  • ومن الممكن لها أن تتخذ شكل الرغوة السائلة لكي يتم رشها بالمسدسات وهي الطريقة الأنسب والأكثر ملائمة في حالة الأسطح المتعرجة أو التي تمتلك شروخ وتصدعات.
  • وتجده يتمتع بالقوة والصلابة مع كل القدرات والمميزات الأساسية للفوم التي تتمثل في مقاومة تهريب المياه والحرارة بفعالية مع سرعة التماسك دون استخدام مواد لاصقة عند التطبيق.

عزل فوم البوليستيرين بالرياض:-

  • يتوفر هذا النوع في لونين هما الأبيض والأزرق وعادة ما يستخدم لعزل الخزانات والمسابح بصورة شائعة.
  • ذلك لأنه يختلف عن نظيره في أنه مصنوع من البلاستيك مع تواجد للفراغات الهوائية بين جزئياته تجعله أخف وأسرع في التصلب.
  • بالتالي يعزز من عوازل الحماية ضد التسريبات نوعيها المائية والحرارية، ويتلاءم مع الأسطح المبلطة أو غير المبلطة بمنتهى الفعالية.
  • كما يمكن القول أنه أقوى عن عازل البولي يوريثان بسبب تماسك الألواح وصلابتها العالية التي تعزز من قوة تحمل التغيرات الواقعة عليه.

شركة عزل فوم بالرياض مضمونة ومجربة

  1. لا نقاش في أن خدماتنا هي الأكثر مصداقية وتنافسية بسبب الجهود المضاعفة من الشركة وأفراد العمالة لديها والتي يتم ضخها بكل مهمة يتم إسنادها.
  2. إذ يتم العمل ببراعة على التأكد من الالتزام بكافة عوامل الجودة القياسية التي تحددها الجهات المسئولة والمختصة.
  3. إلى جانب العمل الفردي على رفع كفاءة العمالة بالشركة حيث يصعب الثقة في أي عمالة مبتدئة أو غير احترافية.
  4. وعلى جانب أخر كل خدماتنا متاحة بالضمانات الحقيقية 100%، إذ يتم تقديمها بختم موقع من الشركة منذ بداية الاتفاق.
  5. بالتالي طوال فترة الضمان المقررة يمكنك الرجوع إلى الشركة إذا كانت هنالك أي مشاكل أو عيوب في العازل ليتم معالجتها بصورة مجانية.

اسعار شركة عزل فوم بالرياض

  • يحظى بعملائنا بتقرير شامل ومفصل عن الخدمة والذي يضم كل بنود الاتفاق وخطوات العمل مع التسعيرة الخاصة بكل ما تحصل عليه من خدمات.
  • مع العلم أن مساحة السطح الذي يحتاج للعزل هي المحدد الأساسي للتكلفة النهائية؛ إذ كلما كانت المساحة أكبر زادت التكلفة.
  • ويختلف الأمر حسب نوع الخدمة ما إن كانت لعزل المواسير أو المسابح أو الخزانات وما غير ذلك.
  • لكن بشكل عام ينتظرك خدمة متكاملة مع أقل التكاليف التي يمكنك سدادها نقداً أو بالاعتماد على البطاقات الائتمانية بعد انتهاء العمل الميداني.

ارقام شركة عزل فوم بالرياض

  • شركتنا تمتلك رقم خدمة عملاء واحد وهو المتوفر على الموقع أمامك حيث يمكنك في أي وقت الاتصال لتتعرف على خدماتنا ومتوسط الأسعار عن كلاً منها.
  • وفي حالة رغبت في الاستعلام عن خدماتنا السابقة يمكنك التواصل بنا عبر الواتساب حيث تجد دليل كامل عن أعمالنا المميزة التي نالت رضاء عملائنا الكرام.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب