شركةِِ تركيب طارد الحمام بالرياض

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض يعاني معظم سكان الرياض وخاصة الموجودين في مرتفعات عالية من تراكم الحمام وقيامه بعمل عش على الشرفات والنوافذ الخاصة بالمبنى مما يسبب ازعاج للسكان، لذلك يصبح من الضروري الاتصال على شركة تركيب طارد الحمام بالرياض لمساعدتهم على التخلص من تلك المشكلة حيث من المتعارف عليه أن الحمام من الطيور التي تعيش في مجموعات ويتنقل على هيئة أسراب فمن الصعب على الشخص العادي بمفرده أن يقاوم تلك الظاهر لذلك يحتاج إلى خبراء لديهم أجهزة وتقنيات عالية تساعد على التخلص من الحمام في وقت قياسي.

أفضل شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

  • يجلب الحمام وجوده على النوافذ والشرفات الكثير من الأمراض الضارة ويسبب ما يسمى بالتلوث النظري لذلك نحن احسن شركة على الاطلاق تستطيع العمل في هذا المجال، حيث لديها الكثير من الخبرات والعمالة الجيدة التي تساعد في انجاز المهمة وبكل دقة.
  • كما نحرص على متابعة العملاء بعد تركيب الطارد حتى نتأكد من خدمتنا المتميزة وأنه لا يوجد أنواع طيور أخرى غير الحمام تعمل على ازعاج العملاء.
  • نحن أفضل شركة تعطي العميل شهادة الضمان على تركيب الطارد ومقاومته للحمام إذا لم يفلح الأمر يمكن للعميل الاتصال على الشركة مرة أخرى وتلقى الخدمة بالمجان.
  • نتبع في عملنا خطط تؤدي إلى نتائج إيجابية، مع مراعاة الأسعار مع عملائنا بعمل تخفيضات وعروض سنوية تنال اعجاب المتعاقدين معنا .

مميزات شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

يمكنك طلب المساعدة والاتصال على شركتنا لأنها الرائدة والأولى على مستوى المملكة العربية السعودية فهي متخصصة ولديها الخبرة الواسعة التي جمعتها من سنوات منذ بدأها في العمل، تم إنشاء شركتنا منذ ١٥ عام وما زالت حتى يومنا هذا تحصد الكثير من اعجاب العملاء المتعاملين معها.لكل شركة مميزات تجعلها منفردة عن غيرها وهذا ما استطاعت الشركة الحصول عليه وأصبحت من أكثر الشركات التي تضمن الكثير من المزايا من ضمنها ما يلي:

  1. عمالة الجيدة ومدربة على أحدث أساليب التعامل مع الحمام وكيفية العمل على طرده بطرق جيدة وبأقل تكلفة على العميل.
  2. تعتمد الشركة على أنواع جيدة من طارد الحمام مصنعة من أجود الخامات المقاومة لجميع العوامل الخارجية.
  3. نجعل طرق التواصل معنا سهلة وبسيطة وغير مكلفة حيث أن خدمة العملاء متاحة ٢٤ ساعة مع توفير تكلفة الاتصال على العميل وجعلها بالمجان.
  4. لا نترك عملائنا عند اتصالهم بنا على قائمة الانتظار.
  5. تخصص الشركة خبير لديها للإشراف على العمل بعد انتهاء العمال للتأكد من جودة ومتانة الخدمة .
  6. أرخص الأسعار تجدها لدينا وكذلك أفضل العروض.
  7. يتسم عمالنا الذين يتم اختيارهم بالذوق في التحدث للعملاء ولديهم جميع اللغات التي تساعدهم على التعامل مع جميع لغات العملاء.
  8. نستورد أفضل المعدات والأجهزة.
  9. نوفر أنواع طارد الحمام بجميع الأسعار على حسب قدرة العميل.
  10. بعد انتهاء العمال من الخدمة يقومون بتقديم أفضل خدمة وهي تنظيف المنزل والمكان جيدا قبل تركة لتوفير الجهد على العميل.
  11. الالتزام بالمواعيد وتسليم العمل في الوقت المتفق عليه.
شركات تركيب طارد الحمام بالرياض
شركات تركيب طارد الحمام بالرياض

أضرار وجود الحمام حول المنازل

يخصص الإنسان مكان مجهز مثل الابراج ليربي الحمام ويستفاد منه ولكن في حالة وجوده على المنازل ونوافذها يصبح الأمر مزعج، للحمام أضرار كثيرة إذا تعرفت عليها سوف تدرك عزيزي العميل مدى أهمية الاتصال علينا ونوضح أضرارها كالاتي:

  • للحمام أضرار كثيرة على صحة الإنسان حيث أنها تكون سبب في انتشار البكتريا والفيروسات ونقل الجراثيم من الفضلات التي يتركها على الأماكن القريبة من المنازل، ريش الحمام المتطاير من أكثر الأمور التي تسبب ازعاج العميل وتنقل له الكثير من أنواع الأمراض مثل:
  1. التهابات بالجلد وزيادة الحكة مما يجعلها أكثر انتشار بجسم الإنسان.
  2. أنواع من الجراثيم تسببها الحمام يؤدي إلى إصابة الإنسان بآلام شديدة في المفاصل وآلام بالرأس مثل الصداع.
  3. هيجان بجهاز الأعصاب للإنسان، والتهابات شديدة بالعين مع وجود حكة.
  4. التهابات في الجهاز التنفسي والرئتين، التهابات بالمسالك البولية.
  5. وقوف الحمام على التكيفات والنوافذ يسبب الازعاج للعملاء والمجهود الذي يبذله في النظافة وكذلك خسائر مادية.
  6. يسبب رائحة كريهة .

أهمية تركيب طارد الحمام مع شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

  • توجد بالمملكة العديد من الشركات التي تعمل على حل تلك المشكلة، بعد استعادة أصحاب الأماكن التي يوجد بها الحمام لأنه يسبب أصوات مزعجة، ويعمل على اتساخ الأماكن لذلك نجد أهمية تركيب طارد الحمام ضروري جدا للتخلص منه.
  • تقدم الشركة طارد الحمام الذي يتميز بكفاءته العالية وسعره يتناسب مع الجميع ولأصحاب المزارع نخصص أجهزة وطرق فاعلة لمطاردة الحمام في كل مكان حفاظا على ثمار الزرع من تلفه وتغذي الحمام عليه مما ينتج عنه خسائر مادية للعميل.

أنواع الطوارد التي تقوم شركة تركيب طارد الحمام بالرياض بتركيبها

لا تعتمد شركة تركيب طارد الحمام بالرياض على أي نوع من الطوارد الغير مرغوب فيها من حيث الشكل والألوان والتصاميم التي تتناسب مع واجهات المنازل من الخارج.لذلك تحرص دائما على أن تستورد جميع أنواع الطوارئ أنها تكون مصممة على أحدث طوارد ولها خصائصها التي تتميز بها مثل قوتها ومتانة تركيبها على الأسطح والنوافذ والأبواب تلك الأنواع التي تتعامل معها شركتنا لعملائنا في المملكة ما يلي:

مصدات معدنية

  • تعمل تلك المعدات على طرد الحمام وعدم إعطائه فرصة للوقوف على حواف المنازل كما تتناسب مع المكيفات وهذا النوع لا يؤدي إلى أحداث أي أضرار للحمام بل يجعله يخاف ويهجر المكان فقط.
  • يتم تثبيت هذا النوع من المصدات باستخدام مسامير لتثبيتها جيدا ومن شروط تركيبها أن تكون فرق المسافة بين كل شوكة حوالي ٢ بوصة وتعتبر من وسائل طرد الحمام الرخيصة ولها دور كبير في نفس الوقت.

بالونات تخويف الطيور

  • تتكون تلك البالونات من ألوان عاكسة على عيون الطيور خاصة المفترسة تؤدي إلى خوف الطيور وتعلق البالونات على الأشجار أو الشرفات والنوافذ والقوارب من صفاتها أنها مقاومة لجميع العوامل الخارجية، تشبه بالونات الشاطئ من حيث الشكل، سهلة التركيب لا تأخذ وقت من فريق العمل.

الجل

  • أقدام الحمام حساسة لا يتماشى معها أي سطح أو نافذة تقف عليها لذلك جاءت فكرة وضع الجل اللزج على أسطح المنازل والمباني لإزعاج الحمام عمد الوقوف وبذلك لن يكرر الأمر مرة ثانية ونكون ضمنا للعميل طارد قوي وبأقل تكلفة مع عدم الأضرار بالحمام ومن ضمن عيوبها أنها تحتاج كل فترة من الزمن إلى صيانة وعملية تجديد مرة ثانية.

أجهزة كشف حركة الطيور

  • نوفر هذا النوع من الطوارد الذي يتم وضعه على أماكن أعلى من الأسطح بحوالي ٨ أقدام وبالنسبة للحدائق يتم وضعها في أماكن عالية بعيد عن الأشجار حيث أنها تعمل على منع خروج الموجات الغير صوتية من الجهاز.
  • جدير بالذكر أن هذا الجهاز يعمل على إصدار أصوات فوق موجية لا يسمعها الناس الموجودين بالمكان الذي تم تركيب الجهاز له بل تشعر به الحمام فقط فيعمل على ازعاجها وترك المكان.

الخدمات التي تقوم بها شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

تقدم شركة تركيب طارد الحمام بالرياضلشركة خدمات متنوعة لا تعتمد على خدمة واحدة أو أثنين مثل شركات أخرى بل يترك العمال المكان بعد انهاء جميع أعمالهم من تركيب وتنظيف وتعقيم المكان وبذلك نكون ضمنا للعميل راحة تامة في منزله ومنعت عنه الازعاج والرائحة الكريهة التي كان يسببها الحمام لذلك يجب عليك إذا كنت تعاني من تلك المشكلة الاتصال على شركة تركيب طارد الحمام بالرياض التي تقدم خدماتها الآتية:
تركيب أشواك لطرد الحمام
يتم تصنيعه هذا النوع من طارد الحمام من مادة الاستانلس ستيل وهي عبارة عن أشواك مدببة ورفيعة يتم تثبيتها بكل سهولة على الأسطح وتتميز أشواك طارد الحمام بأنها قوية ومتينة لديها قدرة فائقة على تحمل جميع العوامل البيئية الطبيعية والمناخية، يقوم فريق العمل بتركيبها بمسامير على ديكورات المنزل الخارجي وجميع الأماكن التي تكون عرضة لتراكم الحمام عليها.
تركيب غطاء مكيفات كطارد للحمام
وحدة التكيف الخارجية التي توضع في النوافذ والشرفات من الخارج في المنازل أو الفلل أو الفنادق أو أي مكان به مكيفات يكون عرضة لوجود الحمام، عند تركيب الغطاء للمكيفات تصبح فرصة بناء عشش الحمام صعبة فيهجر المكان على الفور .
وجود الحمام على المكيفات يؤدي إلى كوارث وتلف في أسلاك المكيفات مما يؤدي إلى تكلفة العميل أموال باهظة للصيانة، تراعي الشركة جميع الأذواق فتوفر جميع الألوان وتصاميم تناسب جميع أنواع المكيفات، تختار الشركة الشكل واللون الذي يتناسب مع نوع ولون الواجهة الخاصة بالمبنى.
تركيب شبك لطرد الحمام
النوافذ وأبواب الشرفات والمنازل من أكثر الأماكن عرضة إلى تراكم الحمام وبناء عشش عليها فالحل الذي توصلت إليه الشركة نتيجة خبرتها تركيب شبك على تلك المناطق لدخول الهواء والإضاءة إلى المكان وفي نفس الوقت تعمل كطارد للحمام المزعج.
تسبب عشش الحمام تراكم الحشرات والروائح الكريهة فبوجود شبك على تلك المنطقة تمنع دخول الحشرات إلى المنازل وتعمل كطارد للحمام ويتميز هذا النوع بأنه أرخص وأقوى أنواع الطوارد لأنه مصنوع من مادة الحديد مدموج بمادة مانعة للصدأ.
نوفر جميع أنواع المقاسات المطلوبة من الشبك حتى تتناسب مع جميع أحجام ومقاسات النوافذ والأبواب والشرفات بالمنازل.
تنظيف وتعقيم المكان
تهتم الشركة بإعطاء عمالها تعليمات قبل الذهاب إلى المكان بضرورة الدقة في العمل حتى يعجب العميل بخدمتنا وتضع من ضمن خططها تقديم خدمة التنظيف بالمجان.
لدينا عمال متخصصين في نظافة المكان جيدا قبل وبعد تركيب الطارد مهما كان نوعه أو حجم المكان ودرجة الأوساخ وبعد الانتهاء من التنظيف الجيد يقوم العمال بعملية تعقيم بالكامل للمكان لضمان قتل الجراثيم والبكتريا وضمان بيئة صحية للعميل وأسرته.

اقرا ايضا: شركة مكافحة الحمام بالرياض

صيانة طارد الحمام القديم واعادة تجديده والكشف عليه

في حالة وجود طارد حمام لديك وأريد الكشف عليه وعمل صيانة له توفر لك شركتنا تلك الخدمة وترسل فريقها مع وجود خبير للكشف عن سلامة الطارد واذا اكتشف اي تلف أو أعطال يقوموا بعملها واذا لم يفلح الامر يتم تفسيرها بطارد جديد ومتين يتحمل جميع العوامل.

أسعار شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

نقدم جميع الخدمات بأقل تكلفة عن شركات تركيب طارد الحمام بالرياض نعتمد في شركتنا على أن نحسب السعر على حسب الخدمة المطلوبة وعددها وأمور أخرى مثل:

  • العدد المطلوب من الشركة للطوارد ونوعها.
  • جودة الأشواك الموجودة على الأسطح.
  • عدد فريق العمل المطلوبة لتقديم الخدمة.
  • الأجهزة والمعدات المطلوبة في تقديم الخدمة.
  • حجم اغطية المكيفات المطلوبة
  • مقاسات النوافذ والشرفات المطلوب لها وضع الطارد.
  • عدد النوافذ والأبواب الموجودة بالمكان والطالب تركيب طارد لها.
  • على الرغم من وجود تلك العوامل التي تتحكم في الأسعار إلى أن الشركة نحرص على توفير أفضل الأسعار وعمل التخفيضات التي يستفاد بها العميل والتي تتناسب مع الجميع.

طرق تقليدية يمكنك استخدامها لطرد الحمام

توجد بعض الطرق التقليدية التي يمكن لأي عميل استخدامها لطرد الحمام ومن تلك الطرق ما يلي:

  1. صناعة هيكل يعطي شكل وقوف انسان ويتم كساء هذا الهيكل بملابس ويوضع في وجود اتجاه الرياح فتحركه فيحسبه الحمام انسان بالفعل فيدخل إليه الرعب ولا يأتي إلى المكان مرة ثانية.
  2. وضع قطعة من الخشب تكون طويلة ويوضع بها مسامير مع جعل المسامير رأسية فعند وقوف الحمام تألمه وهي طريقة ناجحة في طرد الحمام.
  3. اتصل على شركة تركيب طارد الحمام بالرياض حيث توفر لك أجهزة تعمل عن طريق إصدار ذبذبات تؤدي إلى ازعاج الحمام وطرده.

نصائح شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

اعتادت شركة تركيب طارد الحمام بالرياض على تقديم النصائح لكل عملائهم للحفاظ على منازلهم من تواجد الطيور بصفة عامة، حيث أنها تعمل على ترك فضلاتها مما تؤدي إلى تراكم الذباب والحشرات، إذا اتبعنا تلك الارشادات الأتية سوف نحصل على أماكن نظيفة خالية من وجود الحمام ومن ضمن النصائح المقدمة ما يلي:

  1. إذا كنت ترغب في تربية الحمام فقل ببناء مبنى خاص به يكون مغلق لا يعطي فرصة لاختلاط الحمام الغريب الذي يهاجر من مكان لآخر ويكون سببا في نقل العدوى إلى الحمام من ثم إلى صحة العاملين عليه.
  2. نظافة الأسطح وعدم إلقاء اي حبوب أو بقايا أطعمة تكون مصدر لوقوف الحمام وبالمثل ووحدات المكيفات يجب تنظيفها باستمرار وإزالة عشش الطيور من عليه.
  3. الاستعانة بشركتنا وتركيب اغطية مخصصة أجسام المكيفات الخارجية لعدم تآكلها وتلفها وضياع الفرصة على الحمام بالوقوف عليه.
  4. وضع نصف متر من مادة القصدير حيث يعمل هذا النوع كطارد للحمام لأنه يصدر أصوات مزعجة للحمام عمد الاقتراب منه.
  5. في حالة إذا كنت لا تستطيع القيام بالمهمة لوحدك وتحتاج إلى مساعدة اتصل على شركتنا.

أرخص شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

نقدم لعملائنا أقل الأسعار المناسبة وفي نفس الوقت نضمن لهم خدمة متميزة واختيار أنواع طوارد جيدة، وبالنسبة للمساحات الواسعة نقدم عليها عروضا هائلة وخاصة مع العملاء المستمرين معنا تكون نسبة التخفيضات والخصومات اليهم متميزة اتصل بنا الآن.

افضل شركة تركيب طارد الحمام بالرياض
افضل شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

كيفية التواصل على شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

  • جميع الأرقام التي نوفرها لكم دائما يمكنك الاتصال عليها في أي وقت ولا نضع عملاء الكرام على قائمة الانتظار، بل نقدم لهم خدمة العملاء التي تتميز بالذوق الرفيع في الرد على عملائنا والرد على جميع استفساراتهم وأخذ البيانات اللازمة.
  • كمان نوفر لكم صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك الدخول عليها والاتصال بها ويمكنك التواصل معنا عن طريق البريد الالكتروني الخاص بالشركة أو زيارة الموقع بنفسك.

هل طريقتكم فعالة في طرد الحمام؟
نقدم في شركتنا طرق فعالة وعليها ضمان لثقة العميل.
ما هي طرق طرد الحمام من المنزل؟
نستخدم الشبك لسد الشبابيك لمنع الحمام واشواك توضع على السطح وحواف المنزل.
هل يمكن منع وقوف الحمام على السور؟
نعم يمكننا منعه لأننا نقوم بتركيب أشواك تمنع الحمام من الوقوف على سور السطح
هل لدى شركتم حل لمنع الحمام من الوقوف على النوافذ؟
نصنع أنواع من الشبك القوي المصنع من الحديد لمنع وصول الحمام إلى الشبابيك مع مراعاة المنظر العام.
هل توفر الشركة أجهزة مخصصة لطرد الحمام؟
نعم توفر الشركة أرخص أنواع الأجهزة وأكثرها تقنية لتركيبها في الأماكن العالية لإصدار أصوات موجية لطرد الحمام.
هل تقدم الشركة ضمان على خدمتها؟
نعم بعد الانتهاء من الخدمة تعطي الشركة ضمان للعميل ضد عيوب الخدمة.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب